الموقع الرسمى لمدينة فوه

الموقع الرسمى لمدينة فوه , اهلا وسهلا بيكم فى الموقع الرسمى لمدينه فوه, مدينه فوه , مركز فوه , مركز ومدينه فوه , فوه , فوة , فوه مدينة وتاريخ


    الاهلى يخسر 1 / 4 من برشلونه فى دورة ويمبلى

    شاطر
    avatar
    Kimoo
    مشرف منتدى
    مشرف منتدى

    ذكر
    الابراج : القوس
    عدد المساهمات : 432
    نقاط : 7545
    السٌّمعَة : 9
    تاريخ التسجيل : 14/07/2009
    العمر : 24
    العمل/الترفيه : طالب
    المزاج : fokkak meny

    الاهلى يخسر 1 / 4 من برشلونه فى دورة ويمبلى

    مُساهمة من طرف Kimoo في الأحد يوليو 26, 2009 7:33 pm

    خسر الأهلى باربعة اهداف مقابل هدف فى مباراته أمام فريق برشلونه فى آخر لقاءاته بدورة ويمبلى الوديه

    تشكيل الاهلى

    بدأ الأهلى المباراه بتشكيل مكون من امير عبد الحميد و احمد السيد ووائل جمعه وجيلبرتو واحمد على واحمد فتحى وحسام عاشور و أحمد حسن وأبوتريكه وهانى العجيزى .

    خسر الأهلى باربعة اهداف مقابل هدف فى مباراته أمام فريق برشلونه فى آخر لقاءاته بدورة ويمبلى الوديه .. كان الشوط الأول قد انتهى بهدفين لبرشلونه أحرزهما كريكتش وخوزيه ماريا بينما احرز هدف الاهلى هانى العجيزى وأضاف البارسا فى الشوط الثانى هدفين عن طريق جيفرن ورودريجرز .

    الشوط الأول

    بدأت المباراه بضغط من لاعبى برشلونه بغية احراز هدف مبكر أسفر فى اول ثلاث دقائق عن 4 ضربات ركنيه كاد برشلونه يحرز من احداها هدفاً عندما سقطت الكره من يد امير عبد الحميد لكن احمد حسن انقذها فى الوقت المناسب .. وظهر القلق والتوتر على لاعبى الأهلى وسمحوا للاعبى برشلونه بتشكيل خطوره على مرماهم .. ومع مرور الوقت بدأ الاهلى يكتسب الثقه ويقودها هانى العجيزى هجمه عنتريه من الجانب الأيمن وتضيع أول فرصه للفريق .. ثم يبدأ الأهلى اكتساب الثقه رويداً رويداً ويسيطر لاعبوه على منطقة الوسط بفضل تحركات أحمد حسن وجيلبرتو الذى قاد هجمه منظمه من الجانب الأيسر وأرسل عرضيه لم تجد من يدعها داخل المرمى وبعدها ينتفض برشلونه ومن هجمه مرتده سريعه يقتحم كريكتش منطقة الجزاء ويراوغ أحمد السيد ويحرز الهدف الأول فى الدقيقه 16 .. وبعد الهدف انتفض الاهلى وسيطر لاعبوه على المباراه وتنوعت الهجمات يميناً عن طريق الثنائى احمد على واحمد فتحى ويساراً عن طريق جيلبرتو وظهرت خطورة ابو تريكه فى بعض الهجمات وكاد يحرز هدف التعادل من ضربة رأس داخل الصندوق .. ثم قاد احمد على هجمه عنتريه ومر من أكثر من لاعب وهيأ انفراد لهانى العجيزى الذى راوغ حارس برشلونه بطريقه رائعه واحرز هدف التعادل فى الدقيقه 25 .. وبعد الهدف كثف لاعبو الأهلى من ضغطهم وكاد أحمد على يحرز الهدف الثانى من تصويبه خارج المرمى .. وعلى عكس سير المباراه يحرز برشلونه الهدف الثانى من تصويبه بعيدة المدى من خوزيه ماريا على يسار أمير عبد الحميد وبعدها يطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بتقدم برشلونه 2 / 1 .

    الشوط الثانى

    بدأ الشوط الثانى بعدة تغييرات أجراها جوارديونسون وفالديز ونشط الفريق الاسبانى بهذه التبديلات وقاد ميسى هجمه خطيره جاء عن طريقها الهدف الثالث الذى أحرزه جيفرن فى الدقيقه العاشره وكانت مرة الهدف قد تسببت فى اصابة الحارس أمير عبد الحميد بإغماء أدى إلى استبداله واشراك أحمد عادل عبد المنعم بديلاً له .. ويلعب فرانسيس بديلاً للعجيزى وعقب نزوله بعدة دقائق كاد يحرز هدفاً من تمريره سحريه لابوتريكه بالكعب .. ومن كره لم يقم جيلبرتو فيها بالتغطيه السليمه ينفرد رودريجرز ويحرز الهدف الرابع لبرشلونه فى الدقيقه 66 . وتمر الدقائق ويلعب عبد الله فاروق فى آخر دقائق بدلاً من أبوتركيه إلى ان يطلق حكم المباراه صافرته معلناً نهايتها بفوز برشلونه بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد للاهلى .
    avatar
    روحي فداك

    ذكر
    الابراج : الحمل
    عدد المساهمات : 26
    نقاط : 6532
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 25/07/2009
    العمر : 30

    رد: الاهلى يخسر 1 / 4 من برشلونه فى دورة ويمبلى

    مُساهمة من طرف روحي فداك في الإثنين يوليو 27, 2009 8:47 am

    مشكور ع الموضوع

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يونيو 17, 2018 10:25 pm