الموقع الرسمى لمدينة فوه

الموقع الرسمى لمدينة فوه , اهلا وسهلا بيكم فى الموقع الرسمى لمدينه فوه, مدينه فوه , مركز فوه , مركز ومدينه فوه , فوه , فوة , فوه مدينة وتاريخ


    بعد الهزيمة الثقيلة بخماسية سيلتكالبدرى :الاهلى لن يغير طريقة اللعب الجديدة

    شاطر
    avatar
    Kimoo
    مشرف منتدى
    مشرف منتدى

    ذكر
    الابراج : القوس
    عدد المساهمات : 432
    نقاط : 7743
    السٌّمعَة : 9
    تاريخ التسجيل : 14/07/2009
    العمر : 24
    العمل/الترفيه : طالب
    المزاج : fokkak meny

    بعد الهزيمة الثقيلة بخماسية سيلتكالبدرى :الاهلى لن يغير طريقة اللعب الجديدة

    مُساهمة من طرف Kimoo في الأحد يوليو 26, 2009 11:28 am

    قال حسام البدرى المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بالنادى الأهلى أن فريقه لن يغير من طريقة اللعب الجديدة التى يخوض بها المباريات ، مؤكدا أن اهداف سيلتك الخمسة التى التى دخلت مرمى الفريق من أخطاء بسيطة سيعمل على تفاديها مستقبلا.
    وأضاف البدرى فى تصريحات بعد المباراة لموقع الاهلى دوت كوم أن الفريق سيتأقلم على الطريقة الجديدة بمرور الوقت خاصة أن الفريق يلعب بخطة واحدة منذ زمن بعيد ولابد أن يأخذ الفريق وقتا كبيرا فى حفظ الطريقة الجديدة التى يلعب بها جميع الفرق العالمية.
    مؤكدا أن أمام فريقه الكثير من الجهد والعمل قبل بداية الموسم الجديد والانخراط فى بطولة الدورى العام التى يسعى الفريق للحفاظ على اللقب السادس على التوالى .
    وشدد البدرى على أهمية التجربة قائلا انها تجربة جيدة بالنسبة إلى فريقه خاصة قبل بداية الموسم وخلال فترة الاعدادا للموسم الجديد ، مشيرا إلى أن الشىء الرئيسي بالنسبة للفريق في هذه البطولة هو أن نتعلم من اللعب ضد فرق مثل سيلتيك .
    وكان الأهلى قد انهزم بخماسية نظيفة أمام فريق سيلتيك الاسكتلندى فى افتتاح بطولة ويمبلى الودية الدولية التى تقام على ملعب ويمبلى بمشاركة فريقا برشلونة الاسبانى وتوتنهام الانجليزى.
    يذكر أن فريق الأهلى سيقابل برشلونة الاسبانى فى المباراة الثانية والأخيرة فى بطولة ويمبلى الودية الأحد القادم قبل أن يعود إلى القاهرة استعدادا لبداية الموسم الجديد .

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 24, 2018 2:16 am