الموقع الرسمى لمدينة فوه

الموقع الرسمى لمدينة فوه , اهلا وسهلا بيكم فى الموقع الرسمى لمدينه فوه, مدينه فوه , مركز فوه , مركز ومدينه فوه , فوه , فوة , فوه مدينة وتاريخ


    الأهلى يلغى التعاقد مع المغربى بنجلون

    شاطر
    avatar
    Kimoo
    مشرف منتدى
    مشرف منتدى

    ذكر
    الابراج : القوس
    عدد المساهمات : 432
    نقاط : 7899
    السٌّمعَة : 9
    تاريخ التسجيل : 14/07/2009
    العمر : 25
    العمل/الترفيه : طالب
    المزاج : fokkak meny

    الأهلى يلغى التعاقد مع المغربى بنجلون

    مُساهمة من طرف Kimoo في الأحد يوليو 26, 2009 11:26 am

    أعلن النادى الأهلى عن إلغاء التعاقد مع المهاجم المغربى عبد السلام بنجلون وتفعيل تعاقد اللاعب الجزائرى أمير سعيود وهو الذى كانت تتجه النيه الى إعارته فى الفترة القادمة لصغر سنه بالإضافة للتعاقد مع المهاجم المغربى وهو الذى أنهى الأهلى التعاقد معه رسميا .
    وذكر موقع الاهلى دوت كوم مساء السبت بأن فكرة إلغاء التعاقد مع بنجلون كانت بسبب مغالاة ناديه الإسكتلندى فى مطالباته المادية وهو الأمر الذى رفضه الأهلى فضلا عن مهارات اللاعب أمير سعيود والذى أثبت نفسه رسميا فى مباراة المقاولون العرب الودية الإسبوع الماضى.
    وقد قام عدلى القيعى مدير لجنة التسويق والإستثمار فى النادى الاهلى بمخاطبة اللاعب وتوجيه الشكر له عن الفترة الماضية فى الوقت الذى قد كان أعلن فيه الجزائرى أمير سعيود عن رفضه فكرة الإعارة مؤكدا بأنه حضر إلى مصر للعب للأهلى فقط.
    الجدير بالذكر أن الجزائرى أمير سعيود على الرغم من تألقه فى مباراة المقاولون العرب الودية إلا أن لجنة الكرة كانت تدرس إعارته على أن يعود بعد سنوات للأهلى من جديد وهى الفكرة التى إنتهت تماما.
    ومن ناحية اخرى أعرب الجزائرى سعيود عن سعادته الكبيرة بالبقاء فى الاهلى بالمرحلة المقبلة وإلغاء التعاقد مع المهاجم المغربي عبد السلام بنجلون ليصبح بذلك اللاعب القادم من أرجنتينا أتلتيك هو ثالث الأجانب الذين سيتم قيدهم في قائمة الأهلي في الموسم المقبل بجوار جيلبرتو والليبيري فرانسيس دوفوركي .
    وأضاف اللاعب أنه يرجع الفضل في هذا القرار للجماهير الحمراء العظيمة حيث منحته ثقة هائلة في مباراة المقاولون العرب الودية الأخيرة وهو ما جعله يخرج أقصي ما لديه ليقرر الأهلي الإبقاء عليه مع القلعة الحمراء.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 11, 2018 9:02 pm