الموقع الرسمى لمدينة فوه

الموقع الرسمى لمدينة فوه , اهلا وسهلا بيكم فى الموقع الرسمى لمدينه فوه, مدينه فوه , مركز فوه , مركز ومدينه فوه , فوه , فوة , فوه مدينة وتاريخ


    بنزيمة يخطف الأضواء من رونالدو في أولى مباريات ريال مدريد الإعدادية

    شاطر
    avatar
    Kimoo
    مشرف منتدى
    مشرف منتدى

    ذكر
    الابراج : القوس
    عدد المساهمات : 432
    نقاط : 7731
    السٌّمعَة : 9
    تاريخ التسجيل : 14/07/2009
    العمر : 24
    العمل/الترفيه : طالب
    المزاج : fokkak meny

    بنزيمة يخطف الأضواء من رونالدو في أولى مباريات ريال مدريد الإعدادية

    مُساهمة من طرف Kimoo في الثلاثاء يوليو 21, 2009 10:21 am

    دبلن (وكالة الانباء الاسبانية) - فاز الاثنين ريال مدريد الإسباني بهدف نظيف على شامروك روفرز ثاني الدوري الأيرلندي المتواضع، أحرزه قبل نهاية المباراة المهاجم الفرنسي الشاب كريم بنزيمة الذي خطف الأضواء من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد مباراة بدا على لاعبي النادي الملكي فيها الإعياء بسبب قسوة الحصص التدريبية السابقة.

    وخاض ريال مدريد المعدل أولى مبارياته الإعدادية للموسم الجديد في دبلن، في أول مشاركة للثلاثي الجديد رونالدو والأرجنتيني جاراي العائد من إعارة في راسينج سانتاندير وبنزيمة، أفضل لاعبي المباراة، فيما غاب النجم البرازيلي كاكا ومدافع فالنسيا السابق راؤول ألبيول إلى جانب الدوليين إيكر كاسياس وسرجيو راموس.

    وتميزت الدقائق الأولى لجناح مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق بالاستعراض عن الفاعلية، لكنه أظهر مهاراته الكبيرة، ورغم أنه لعب في المركز الذي يفضله قرب الخط إلا أنه مال كثيرا إلى الهجوم، ولم يجاريه في مهاراته في صفوف النادي الملكي سوى المخضرم جوتي.

    ولعب المدير الفني التشيلي مانويل بيليجريني في شوط المباراة الأول بنجومه الكبار راؤول وجوتي والأرجنتيني جونزالو إيجواين هداف الموسم الماضي، إلا أن الفريق بدا في حاجة إلى لاعب في مركز الوسط المدافع، في ظل مفاوضات لا تنتهي مع تشابي ألونسو نجم ليفربول الإنجليزي.

    وفي الشوط الثاني دفع بيليجريني، الذي بدت آثاره البدنية على الفريق فيما غابت الفنية، بفريق مختلف تقريبا، تألق فيه بنزيمة بتحركاته الكثيرة حتى سجل هدف اللقاء الوحيد قبل النهاية بثلاث دقائق.

    وغاب عن اللقاء الجناح الهولندي آرين روبن، الذي أصيب في تدريب الاحد بعد اصطدامه بمواطنه رويستون درينتي، كما غاب الصاعد تشابي جارسيا الذي بات على وشك الرحيل إلى بنفيكا البرتغالي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 18, 2018 9:14 pm