الموقع الرسمى لمدينة فوه

الموقع الرسمى لمدينة فوه , اهلا وسهلا بيكم فى الموقع الرسمى لمدينه فوه, مدينه فوه , مركز فوه , مركز ومدينه فوه , فوه , فوة , فوه مدينة وتاريخ


    مصرع 5 معتمرين واصابة 44 في 3 حوادث بالبحر الأحمر

    شاطر
    avatar
    Kimoo
    مشرف منتدى
    مشرف منتدى

    ذكر
    الابراج : القوس
    عدد المساهمات : 432
    نقاط : 7675
    السٌّمعَة : 9
    تاريخ التسجيل : 14/07/2009
    العمر : 24
    العمل/الترفيه : طالب
    المزاج : fokkak meny

    مصرع 5 معتمرين واصابة 44 في 3 حوادث بالبحر الأحمر

    مُساهمة من طرف Kimoo في الثلاثاء أغسطس 11, 2009 12:42 pm

    لقي 5 معتمرين مصرعهم وأصيب 26 آخرين في 3 حوادث طرق برأس غارب والغردقة، وانتقلت سيارات الإسعاف لمواقع الحوادث، وباشرت النيابة التحقيق.

    في الحادث الأول تلقي اللواء "عماد نازك" مدير امن البحر الأحمر أخطارا من "حمدي عبد الكريم" مشرف عمليات إسعاف الغردقة بوقوع حادث تصادم بين أتوبيس رحلات وسيارة نقل بالكيلو 80 رأس غارب الغردقة بمنطقة جبل الزيت، أسفر الحادث عن مصرع 5 معتمرين وإصابة 26 آخرون بإصابات مختلفة فيما نجا 20 معتمرا من الإصابات.

    وكشفت التحقيقات التي أجراها "سلام ضيف" وكيل أول النيابة أن الأتوبيس كانا في طريقها من القاهرة لميناء سفاجا البحري للسفر للسعودية لأداء مناسك العمرة وفي منطقة جبل الزيت، تفاجأ سائق الأتوبيس الأول بوقوف سيارة نقل محملة بالسيراميك، مما افقده السيطرة علي عجلة القيادة واصطدم بالنقل والأتوبيس الثاني مما أسفر عن مصرع 5 معتمرين هم محمد حسين مصطفي 54 عاما من البساتين واعتماد عبد الحق الطويل 45 عاما أوسيم وفاروق عبد اللطيف محمد عيسي 59 عاما أوسيم وياسر عبد الفتاح عبد المقصود بالإضافة إلي جثة مجهولة، و أصيب 26 معتمرا، بإصابات متفرقة تم نقلهم بنحو 9 سيارات إسعاف إلى الغردقة العام لتلقي العلاج.

    وأكد الدكتور "حسام عبده" مدير المستشفي انه تم إعلان حالة الطوارئ بالمستشفي فور العلم بالحادث وان الإصابات عبارة عن كسور وجروح قطعية واشتباه ما بعد الارتجاج ونزيف وتم أجراء عدد من العمليات الصغرى للمصابين وإدخالهم غرف العمليات للملاحظة.

    ومن جانبه قام العقيد "محمود عوض" رئيس مباحث قسم ثان الغردقة بالتحفظ علي متعلقات المصابين وأمتعتهم لحين تسليمها لهم فور الشفاء والخروج من المستشفي وقررت النيابة التصريح بدفن جثث المتوفين وسماع أقوال المصابين.

    تبين من التحقيقات أن السيارات التي تسببت في الحادث برقم 951 نقل البحر الأحمر و6940 رحلات القاهرة 5873 رحلات جيزة وتم رفع حطامهما وتسير حركة المرور علي الطريق.

    وفي الحادث الثاني أصيب 12 راكبا في انقلاب أتوبيس رقم 2153 سياحة القاهرة بالكيلو 10 طريق رأس غارب الغردقة وتم نقل المصابين المستشفي رأس غارب المركزي وياسر محمد سلاح مدير النيابة التحقيق وفي الحادث الثالث أصيب 6 أشخاص من أسرة واحدة في انقلاب سيارة ملاكي رقم 17044 البحر الأحمر وذلك في حادث انقلاب بالطريق الدائري بالغردقة وتم نقل المصابين لمستشفي الغردقة العام لتلقي العلاج

    واجري المهندس "مجدي قبيصي" محافظ البحر الأحمر اتصالا بمسؤولي العبارة التي كان مقرر أن تنقل المعتمر عليهم للسعودية لتأجيل سفرهم لحين تحسن حالتهم وخروجهم من المستشفي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أغسطس 21, 2018 1:36 pm