الموقع الرسمى لمدينة فوه

الموقع الرسمى لمدينة فوه , اهلا وسهلا بيكم فى الموقع الرسمى لمدينه فوه, مدينه فوه , مركز فوه , مركز ومدينه فوه , فوه , فوة , فوه مدينة وتاريخ


    إصابة رمزي صالح المزمنة تهدده بالاعتزال

    شاطر
    avatar
    Kimoo
    مشرف منتدى
    مشرف منتدى

    ذكر
    الابراج : القوس
    عدد المساهمات : 432
    نقاط : 7545
    السٌّمعَة : 9
    تاريخ التسجيل : 14/07/2009
    العمر : 24
    العمل/الترفيه : طالب
    المزاج : fokkak meny

    إصابة رمزي صالح المزمنة تهدده بالاعتزال

    مُساهمة من طرف Kimoo في الثلاثاء أغسطس 11, 2009 12:33 pm

    سادت حالة من القلق بين أفراد الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بعد التقرير الذي أعده "إيهاب علي" طبيب الفريق بخصوص إصابة "رمزي صالح" حارس المرمى في الركبة.

    وكشف الطبيب في تقريره أن "رمزي" يعانى من آثار جراحة قديمة خاطئة أجراها في الرباط الصليبي قبل انتقاله للأهلي، مما جعل الرباط الداخلي للركبة قصيرا وهو ما يؤدى لوجود التهابات بين الحين والآخر تسبب الآلام التي يعانى منها.

    ووفقا للمعلومات الواردة من القلعة الحمراء، فإن مسؤولي لجنة الكرة والجهاز الفني اتفقوا على سرعة البحث عن حارس جديد، خوفا من استمرار ملاحقة الآلام لرمزي وبالتالى إجباره على الاعتزال مبكرا لضمان وجود حارس جاهز إلى جوار "أمير عبدالحميد"و"أحمد عادل عبدالمنعم".

    وكان "رمزي" قد غاب عن مباريات فريقه في فترة الإعداد بألمانيا ودورة ويمبلى الودية بالإضافة إلى مباراة غزل المحلة بسبب التهابات آلام الركبة وقام "إيهاب علي" بحقنه بحقن مسكنة ليستطيع التدريب مع زملائه. وينتظر الجهاز الفني ما ستسفر عنه الأحداث بالنسبة للاعب لتحديد مصيره.

    "المصرى اليوم" حاولت الاتصال باللاعب لمعرفة التفاصيل، لكن هاتفه المحمول كان مغلقا. من جانبه، أكد "حسام البدري"المدير الفني أن الدكتور "إيهاب علي" طبيب الفريق أعطى اللاعب حقنا مسكنه وأنه ينتظر نتيجة تلك الحقن لتحديد موقف اللاعب ومدى إمكانية مشاركته في المباريات من عدمها.

    أضاف أنه لا يريد استباق الأحداث، مشيرا إلى أن ما يعانى منه رمزي حاليا مجرد التهابات في ركبته بسبب الجراحة القديمة التي أجراها. وأشار إلى أن حراسة مرمى الأهلي بخير ولا داعي لتضخيم أي شىء بخصوص الحراس الثلاثة، لافتا إلى أن التركيز مطلوب في الفترة المقبلة بالنسبة للجميع للوصول إلى ما يتمناه الجمهور الأهلاوي.

    من ناحية أخرى، يتدرب الفريق غدا على فترة واحدة بعد أن ركز الجهاز الفني في مران اليوم على الجانب البدني للحفاظ على لياقة اللاعبين.

    ويقوم البدرى في مران الغد بالتركيز على النواحي الخططية قبل لقاء الإنتاج الحربي الودي الذي يرغب في الدفع فيه باللاعبين البدلاء الذين لم يشاركوا في لقاء غزل المحلة الأخير، خصوصا الجزائري أمير سعيود، لاعب الوسط المدافع، الذي يعول عليه الجهاز الفني الكثير إلى جانب محمد أبوتريكة ومحمد بركات.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يونيو 17, 2018 10:26 pm