الموقع الرسمى لمدينة فوه

الموقع الرسمى لمدينة فوه , اهلا وسهلا بيكم فى الموقع الرسمى لمدينه فوه, مدينه فوه , مركز فوه , مركز ومدينه فوه , فوه , فوة , فوه مدينة وتاريخ


    مصر تفوز على الارجنتين 21 -20 فى بطولة العالم لكرة اليد للشباب

    شاطر
    avatar
    Kimoo
    مشرف منتدى
    مشرف منتدى

    ذكر
    الابراج : القوس
    عدد المساهمات : 432
    نقاط : 7903
    السٌّمعَة : 9
    تاريخ التسجيل : 14/07/2009
    العمر : 25
    العمل/الترفيه : طالب
    المزاج : fokkak meny

    مصر تفوز على الارجنتين 21 -20 فى بطولة العالم لكرة اليد للشباب

    مُساهمة من طرف Kimoo في السبت أغسطس 08, 2009 10:42 am

    حقق منتخب مصر لكرة اليد للشباب فوزا على ضيفه منتخب الارجنتين القوى بنتيجة 21 - 20 فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الجمعة بمجمع الصالات المغطاه بإستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعه الاولى فى بطولة العالم ال17 للشباب.

    وبذلك يواصل منتخب الفراعنه تصدره للمجموعه جاءت المباراة قمه في الاثارة والسرعه والمهارات العاليه والكفاح من الفريقين و انتهى شوطها الأول بالتعادل بنتيجة 9 - 9.

    وقد قدم منتخب مصر عرضا قويا وشجعته الجماهير بحرارة وانتزع فوزا غاليا على منتخب قوى وعنيد، فرغم ان منتخب الارجنتين المصنف الرابع على العالم هاجم من البدايه وشن هجمات سريعه من على الاجناب وتمكن من اختراق الدفاع المصرى وتقدم 8 - 7..إلا أن منتخب مصر عدل من دفاعه في الدقائق الاخيرة من الشوط الاول وتألق حارس مرمى مصر لينهي منتخب مصر الشوط الاول بالتعادل.

    وشهد الشوط الثاني قمه الكفاح والنديه من الفريقين. حيث واصل منتخب الارجنتين الضغط والهجوم المنظم السريع مع الرقابة المشددة على نجوم مصر ليتعادل الفريقان 10 -10 و 12 -12 وهجمه سريعه مصريه واول تقدم لمصر في الشوط الثانى 13 - 12 وترد الارجنتين بهجوم سريع ليتعادل الفريقان مرة اخرى 13 - 13 ورميه جزائيه لمنتخب مصر ليتقدم مرة اخرى 14 -13 وهجمات سريعه من الفريقين ليتعادلا 15 -15 و18 -18 و19 -19 في الدقيقة 25 .

    وترتفع حرارة المباراة فى اخر خمس دقائق وقمه الاثارة وتتقدم الارجنتين 20 -19 ويتعادل شباب مصر 20 -20 ويتقدم منتخب مصر في الثواني الاخيرة وينهي المباراة لصالحه ليؤكد تفوقه ويواصل تصدر المجموعه.

    ومن جانبه اعرب الكابتن هادي فهمي رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد في تصريح أدلى به بعد المباراة عن سعادته بالفوز والاداء الرجولي القوي لنجوم مصر أمام فريق مصنف عالميا ومن اقوى الفرق في البطوله.

    وقال "ان هذا الفوز هو نتيجه الدعم من كل المسئولين في مصر ومن الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي للعبة الذي حرص على الحضور لتشجيع الشباب المصرى الذى لو واصل بهذا المستوى سيحصل على البطولة.

    اما الكابتن عاصم السعدني المدير الفني لمنتخب مصر فقال: "إن المنتخب استحق الفوز على فريق لايستهان به واستحق صدارة المجموعة واوجه لهم الشكر على الروح القتالية والاداء القوى والالتزام بالخطة وسنفكر بعد ذلك في المباراة التالية، وعلاج الاخطاء البسيطه لاننا سنواجه مستويات اقوى واتمنى ان نستمر حتى النهائي لنسعد هذه الجماهير الوفية".

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 13, 2018 6:13 am