الموقع الرسمى لمدينة فوه

الموقع الرسمى لمدينة فوه , اهلا وسهلا بيكم فى الموقع الرسمى لمدينه فوه, مدينه فوه , مركز فوه , مركز ومدينه فوه , فوه , فوة , فوه مدينة وتاريخ


    فوز هام للنجم الساحلي في دوري أبطال افريقيا

    شاطر
    avatar
    Kimoo
    مشرف منتدى
    مشرف منتدى

    ذكر
    الابراج : القوس
    عدد المساهمات : 432
    نقاط : 7545
    السٌّمعَة : 9
    تاريخ التسجيل : 14/07/2009
    العمر : 24
    العمل/الترفيه : طالب
    المزاج : fokkak meny

    فوز هام للنجم الساحلي في دوري أبطال افريقيا

    مُساهمة من طرف Kimoo في الأحد أغسطس 02, 2009 2:37 pm


    حقق النجم الساحلي التونسي فوزا هاما على ضيفه مازيمبي الكونغولي 2-1 في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية، في حين تلقى المريخ السوداني هزيمة ثقيلة امام مضيفه كانو بيلارز النيجيري 1-3 في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى ضمن الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال افريقيا.

    نجح النجم الساحلي بطل نسخة 2007 في قلب تأخره بهدف الى فوز بهدفين لهدف، محققا فوزه الاول في الدور ربع النهائي بعدما خسر امام مضيفه مونوموتابا الزيمبابوي 1-2 في هراري في الجولة الاولى.

    وسجل عمار جمل (35 من ركلة جزاء) وانور عبد النور (63) هدفي النجم الساحلي، في حين سجل لوييي مفيتي (14) هدف مازيمبي.

    وفي المباراة الثانية، سجل فيكتور نامو (18 و33) وموزس اوغاغا (89) اهداف كانو بيلارز في حين سجل اندورانس ايداهو (59) هدف المريخ.

    كان الفريق السوداني الطرف الافضل في المباراة ولكن اصحاب الارض عرفوا كيف يستغلون الاخطاء الدفاعية الكبيرة للاعبي المريخ معتمدين على الهجمات المرتدة السريعة، وشهدت المباراة طرد مدافع الاخير موسى زومة (63).

    كانت الجولة الثانية افتتحت الجمعة، حيث حقق الهلال السوداني فوزا صعبا على ضيفه زيسكو يونايتد الزامبي 1-صفر في ام درمان بفضل هدف للاعبه اسامة التعاون.

    وتصدر كانو بيلارز ترتيب المحموعة الاولى برصيد 4 نقاط بفارق الاهداف عن الهلال وصيف بطل المسابقة مرتين.

    وتقام الاحد المباراة الثانية ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية بين هارتلاند النيجيري ومونوموتابا الزمبابوي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يونيو 17, 2018 11:35 pm