الموقع الرسمى لمدينة فوه

الموقع الرسمى لمدينة فوه , اهلا وسهلا بيكم فى الموقع الرسمى لمدينه فوه, مدينه فوه , مركز فوه , مركز ومدينه فوه , فوه , فوة , فوه مدينة وتاريخ


    تيري: ابراموفيتش أقنعني بالبقاء في تشلسي

    شاطر
    avatar
    Kimoo
    مشرف منتدى
    مشرف منتدى

    ذكر
    الابراج : القوس
    عدد المساهمات : 432
    نقاط : 7743
    السٌّمعَة : 9
    تاريخ التسجيل : 14/07/2009
    العمر : 24
    العمل/الترفيه : طالب
    المزاج : fokkak meny

    تيري: ابراموفيتش أقنعني بالبقاء في تشلسي

    مُساهمة من طرف Kimoo في الأربعاء يوليو 29, 2009 10:02 am

    اعترف قائد تشلسي والمنتخب الانجليزي لكرة القدم جون تيري أن مالك النادي الروسي رومان ابراموفيتش لعب دورا حاسما في اقناعه برفض عرض مانشستر سيتي المغري.

    وعرض سيتي مبلغ 30 مليون جنيه استرليني على تشلسي لبيع تيري الذي كان سيحصل على 000ر250 جنيه استرليني اسبوعيا وهو ما سيجعله صاحب اعلى راتب في الدوري الانجليزي.

    وفكر تيري بالتغيير بعد ان امضى مسيرته كلها في صفوف تشلسي ولكن تدخل ابراموفيتش كان كفيلا بابقاءه في ستامفورد بريدج.

    ومعروف عن ابراموفيتش انه نادرا ما يتكلم بالعلن، لكنه سارع للتأكيد لتيري انه سيمنح المدرب الجديد كارلو انشيلوتي الاموال لتدعيم صفوف الفريق للفوز بالدوري وهو ما اقنع المدافع بالبقاء.

    قال تيري لصحيفة "ذي صن" البريطانية "بالطبع فكرت بالامر، اشعر بالاطراء لان سيتي كان راغبا بالتعاقد معي. ولكن عندما يتصل بك مالك النادي ليقول لك انه (النادي) لن يتخلى عنك بأي ثمن فهذا امر لا يصدق. وبالاخص عندما يصدر عنه شخصيا. هذه هي العلاقة التي لا يمكن شراءها. لا يمكنك ان تضع ثمنا لاشياء كهذه، كان اللاعبون والعاملون في النادي، والمدرب ايضا، واصدقائي وعائلتي يعلمون وضعي. كانوا يعرفون انني احب النادي كثيرا.من الجيد ان تحصل على اجوبة صادقة من عائلتك واصدقائك".

    ومن المتوقع ان يحصل تيري على عقد جديد مكافأة له على وفائه، حيث يتوقع ان يصل راتبه الى 000ر150 جنيه استرليني كما هي الحال مع فرانك لامبارد اعلى لاعبي النادي اجرا.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 24, 2018 1:40 am